اكتشف قطر

وعي ثقافي

ADVERTISEMENT

ستكون قطر 2022 أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم تقام في الشرق الأوسط والعالم العربي. سيزور أكثر من مليون متفرج المنطقة خلال هذا الحدث. سيشهد الكثيرون العادات والثقافة العربية في البداية.
قطر دولة محافظة نسبيًا، لكنها أيضًا موضع ترحيب كبير. الضيافة هي أساس الثقافة المحلية. نرحب بالجميع في جميع أنحاء قطر في كأس العالم لكرة القدم 2022 ™.وعي ثقافي
ملابس
غالبية الناس يرتدون زي التفضيل. يجب تغطية الركبتين والكتفين أثناء زيارة الأماكن العامة مثل المتاحف والهياكل الحكومية الأخرى. يرتدي غالبية السباحين ملابس السباحة على شواطئ الفنادق وفي حمامات السباحة.
الملابس التقليدية
على الرغم من أن الزوار والمقيمين الدوليين يمكنهم ارتداء مجموعة مختارة من الملابس، إلا أن المواطنين القطريين يرتدون عادة الملابس التقليدية. يتم تشجيع الزوار على ارتداء الملابس القطرية التقليدية إذا أرادوا ذلك.
الأسر
قطر ثقافة ترحيبية للعائلات. يتم الترحيب بالأطفال في كل مكان تقريبًا، بما في ذلك المطاعم ومراكز التسوق وكذلك المؤسسات الثقافية ومناطق المعجبين، على مدار النهار وحتى الليل.
الكحول
الكحول ليس جزءًا من الثقافة المحلية، ومع ذلك، فإن الضيافة كذلك. يتوفر الكحول في المطاعم والحانات والفنادق والمطاعم المرخصة. سيتم تقديمه في أماكن أخرى خلال المسابقة، مثل مهرجان FIFA Fan Festival (بعد الساعة 6:30 مساءً).
لا يُسمح باستهلاك الكحول خارج المناطق المحددة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه غير مسموح باستيراد الخمور في قطر. دولة قطر. يُنصح الجمهور بتجنب السفر مع الكحول من بلدانهم الأصلية أو شراء سلع معفاة من الرسوم الجمركية في طريقهم لتجنب المصادرة عند الوصول إلى قطر.
عروض المودة العامة
ومع ذلك، فإن العروض العامة للعاطفة ليست جزءًا من التقاليد المحلية، حيث يتم تكوين صداقات جديدة ومشاركة الوجبة.
التصوير الفوتوغرافي
عند التقاط الصور، يجب ممارسة المجاملة الشائعة، وننصح المعجبين بطلب الإذن قبل التصوير/التصوير

Next Post