أخبار

إنفانتينو: مونديال قطر سيكون الأفضل على الإطلاق

ADVERTISEMENT

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، أن النسخة الحالية من كأس العالم ستكون الأعظم على الإطلاق، خاصة وأن الرياضيين في ذروة استعدادهم ومستعدون للمنافسة على اللقب.

«متحمسون لبدء كأس العالم، أغلى بطولة في عالم الساحرات المستديرة، تشير جميع الظروف إلى أننا على موعد مع كأس العالم المثالية في قطر، واللاعبون جاهزون تمامًا، ولهذا السبب من الواضح أن البطولة ستكون ناجحة من جميع النواحي».

وقال أيضا: «لقد بذلت قطر جهودا غير مسبوقة لضمان منظمة مشرفة ستثير إعجاب العالم».

وقال: “نسخة هذا العام من كأس العالم ذات طبيعة خاصة تقام لأول مرة في العالم العربي. هناك مئات الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم ومن المنطقة العربية. ستتاح لهم الفرصة للتعرف عن كثب على ثقافة هذا البلد العربي، التي ترحب بالجميع، والثقافة العربية بشكل عام. كرة القدم رياضة شاملة ولغة واحدة للشعوب “.

وأضاف: “كأس العالم الحالية هي الحدث الرياضي الأكثر توحيدًا ومحبة لجميع أنواع الناس، وستظهر الغالبية العظمى من سكان العالم على الشاشات للتشجيع ومتابعة فرقهم وكذلك الأشخاص الذين سيكونون قادرين على مشاهدة الحدث من مركز الحدث. إنه حدث عالمي بكل معنى الكلمة.

قال إنفانتينو إنه سيواصل بذل قصارى جهده لزيادة الوعي والدعم لكرة القدم في جميع أنحاء العالم كقارة لها نفس أهمية أوروبا. أفضل طريقة للقيام بذلك هي تشجيع وتشجيع الاستثمار في المشاريع المتعلقة بكرة القدم التي لا تقع ضمن حدود القارة القديمة.

Next Post